صباح ON: مطالب أصحاب المعاشات من الحكومة والبرلمان ـ سعيد الصباغ

 

 

Advertisements

3 responses to “صباح ON: مطالب أصحاب المعاشات من الحكومة والبرلمان ـ سعيد الصباغ

  1. ** اولا نحن نطلب بحقنا من فلوسنا وفوائدها التى تبلغ 620 مليار جنيه فى خزينة الدوله ..
    ثانيا مراجعة القوانين والتظلمات التى على مكاتبك الوزيره وهيئة التأمينات
    ** وذلك مثل مظلمة العاملين بالخارج الذين حصلوا على 50 % معاش نصف معاش لأن عندهم ضمير وسددوا التأمينات عن فترة عملهم بالخارج بالدولار .. ويقولون طبقا للقرار رقم 62 لسنة 1986 هم واصحاب الأعمال نصف معاش .. ألسنا مصريين .. سددنا نحصل معاش كامل .. مثل من سدد بالجنيه فقط ..
    ** بعد التحيه لنقابتنا ارجوا ان تضعوا هذا الموضوع فى مطالبكم العادله ونحن لا نستجدى ولا نرهق ميزانية الدوله نريد حقنا من فلوسنا .. وان العاملون بالخارج هم احد مصادر الدخل القومى مثل قناة السويس والسياحة .. بل ادعوهم للتأمين على انفسهم فى مصر ..
    وشكرا لكم ..
    مهندس استشارى بالمعاش / ابراهيم على محمود موسى الفقى ..
    ورقمى التأمينى 4154060 ومحمولى 01005415511

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    اولا : نحن نطلب بحقنا من فلوسنا وفوائدها التى تبلغ 620 مليار جنيه فى خزينة الدوله ..
    ثانيا : مراجعة القوانين والتظلمات التى على مكاتب الوزيره وهيئة التأمينات
    وذلك مثل مظلمة العاملين بالخارج الذين حصلوا على 50 % معاش نصف معاش لأن عندهم ضمير وسددوا التأمينات عن فترة عملهم بالخارج بالدولار .. ويقولون طبقا للقرار رقم 62 لسنة 1986 هم واصحاب الأعمال نصف معاش .. ألسنا مصريين .. سددنا نحصل معاش كامل .. مثل من سدد بالجنيه فقط ..
    ​ بعد التحيه لنقابتنا ارجوا ان تضعوا هذا الموضوع فى مطالبكم العادله ونحن لا نستجدى ولا نرهق ميزانية الدوله نريد حقنا من فلوسنا .. وان العاملون بالخارج هم احد مصادر الدخل القومى مثل قناة السويس والسياحة .. بل ادعوهم للتأمين على انفسهم فى مصر ..
    وشكرا لكم ..
    مهندس استشارى بالمعاش / ابراهيم على محمود موسى الفقى ..
    ورقمى التأمينى 4154060 ومحمولى 01005415511

  3.  بسم الله الرحمن الرحيم 

    وحسبنا الله ونعم الوكيل     اولا : نحن نطلب بحقنا من فلوسنا وفوائدها التى تبلغ 620 مليار جنيه فى  خزينة الدوله ..   ثانيا :  مراجعة القوانين والتظلمات التى على مكاتب الوزيره وهيئة  التأمينات   وذلك مثل مظلمة العاملين بالخارج الذين حصلوا على 50 % معاش نصف معاش لأن عندهم ضمير وسددوا التأمينات عن فترة عملهم بالخارج بالدولار .. ويقولون طبقا للقرار رقم 62 لسنة 1986 هم واصحاب الأعمال نصف معاش .. ألسنا مصريين .. سددنا نحصل معاش كامل .. مثل من سدد بالجنيه فقط ..  ​ بعد التحيه لنقابتنا ارجوا ان تضعوا هذا الموضوع فى مطالبكم العادله ونحن لا نستجدى ولا نرهق ميزانية الدوله نريد حقنا من فلوسنا .. وان العاملون بالخارج هم احد مصادر الدخل القومى مثل قناة السويس والسياحة .. بل ادعوهم للتأمين على انفسهم فى مصر .. وشكرا لكم .. مهندس استشارى بالمعاش  / ابراهيم على محمود موسى الفقى ..  ورقمى التأمينى 4154060 ومحمولى 01005415511